موعد مباراة الأهلي والجونة في كأس رابطة الأندية والقنوات الناقلة

يخوض المارد الأحمر أولى مبارياته في المسابقة التي تنطلق نسختها الأولى اليوم الأربعاء، ويسعى للفوز وحصد النقاط الـ3 أمام الفريق الساحلي، نظرا لأهمية ضربة البداية في هذه البطولة، في طريقه نحو حصد اللقب إلى دولاب بطولات القلعة الحمراء.

ومن المقرر أن يكون موعد مباراة الأهلي والجونة في الثانية والنصف عصر غد الخميس، في أول مباراة للفريقين بكأس رابطة الأندية. وتذاع مباراة الأهلي والجونة على قنوات أون تايم سبورتس، الحاصلة على حقوق بث مباريات كأس الرابطة المصرية على شاشتها.

ويخوض الأهلي مباراة الجونة التي تقام غدا الخميس، بدون اللاعبين الدوليين، بسبب انضمامهم لمنتخبات بلادهم التي تشارك في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2022، التي تقام حاليا في الكاميرون.

ويغيب عن الأهلي السداسي محمد الشناوي وأكرم توفيق وأيمن أشرف وحمدي فتحي وعمرو السولية ومحمد شريف، لانضمامهم لمنتخب مصر، وعلي معلول الذي يشارك رفقة منتخب بلاده تونس، وأليو ديانج مع منتخب مالي، والمغربي بدر بانون مع منتخب بلاده، علما بأن الأخير استبعد من القائمة مؤخرا، بسبب مضاعفات فيروس كورونا.

وينتظر أن يصل بدر بانون إلى القاهرة خلال الساعات المقبلة، للخضوع لفحوصات طبية في مصر لتحديد برنامج تأهيله وعودته سريعًا للفريق الأول.

ويغيب عن الأهلي أيضا في كأس العالم للأندية، محمود عبدالمنعم كهربا، بعد رحيله إلى فريق هاتاي التركي على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر، خلال فترة الانتقالات الشتوية.

كما يغيب أيضا بنسبة كبيرة محمود متولي، مدافع الفريق، بسبب تواجده في قطر للفحص الطبي، منذ الشهر الماضي، للتعافي من إصابة في العضلة الأمامية.


حمل تطبيق

أخبار الأهلي المصري

تابعنا علي مواقع التواصل