الأهلي يعلن مصير احتراف أكرم توفيق في الدوري الإنجليزي

رد مصدر مسئول داخل النادي الأهلي على تصريحات عبدالعزيز توفيق، شقيق أكرم توفيق، الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء ولاعب منتخب مصر، بشأن تلقي الأخير عروضًا من أندية الدوري الإنجليزي في الآونة الماضية.

وقال المصدر خلال تصريحات خاصة إن النادي الأهلي لم يتلق أية عروض رسمية من الدوري الإنجليزي من أجل الحصول على خدمات أكرم توفيق، خلال الآونة الماضية.

وأضاف: «أكرم توفيق أحد أهم العناصر في تشكيل الأهلي ومنتخب مصر خلال الفترة الماضية وكان هناك اهتمام من عدد من الأندية إلا أن النادي الأهلي لم يتلق عروضا رسمية من الدوري الإنجليزي لضم اللاعب».

وأكمل: «كان هناك اهتمام باللاعب من شركات تسويق في أوروبا إلا أن النادي لم يتلق عروضًا رسميًا لشرائه».

من جانبه، قال عبدالعزيز توفيق، شقيق أكرم توفيق،إنه يتوقع عودة شقيقه إلى الملاعب خلال 3 أو 4 أشهر، مضيفًا في مداخلة هاتفية ببرنامج «جمهور التالتة» المذاع على شاشة قناة «أون تايم سبورتس»، مع الإعلامي إبراهيم فايق، أن أكرم كان قريباً من الاحتراف في أحد الأندية الخمسة الكبرى بالدوري الإنجليزي الممتاز قبل إصابته.

ومن المقرر أن يطير أكرم توفيق إلى ألمانيا خلال الأيام القليلة المقبلة من أجل الخضوع لجراحة بعدما تعرض اللاعب لقطع في الرباط الصليبي خلال مشاركته في صفوف المنتخب الوطني أمام نيجريا، في الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة كأس أمم أفريقيا بالكاميرون.

وخسر المنتخب الوطني أولى مبارياته في بطولة أمم أفريقيا أمام نيجريا بهدف دون رد.


حمل تطبيق

أخبار الأهلي المصري

تابعنا علي مواقع التواصل