عاشور حققت حلم حياتي مع الأهلي وجماهيرنا أفضل في العالم

26 مايو 2024
64 المشاهدات

عبّر إمام عاشور، لاعب النادي الأهلي، عن سعادته الغامرة بتحقيق حلم حياته بالتتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الأولى مع المارد الأحمر، وذلك بعد الفوز على الترجي الرياضي التونسي في المباراة النهائية.

وأكد عاشور في تصريحات صحفية: "لقد حققت حلم حياتي بعد التتويج باللقب الإفريقي الغالي، والتتويج بالألقاب مع الأهلي هو هدف الجميع. وبالطبع، سأعمل جاهداً على صناعة تاريخ حافل بالبطولات مع هذا الفريق العريق خلال الفترة القادمة."

ووصف عاشور التتويج بدوري أبطال أفريقيا بـ"فاتحة خير" عليه، وأضاف: "مهما تحدثت عن زملائي اللاعبين فلن أستطيع أن أُوفيهم حقهم. لقد بذل الجميع جهدًا مضاعفًا حتى توج الله مجهودنا بالنجاح. وأتمنى من الله أن يبعد عنّا وعن جميع لاعبي الأهلي شبح الإصابات."

وعبّر عاشور عن امتنانه الكبير لجماهير الأهلي، مؤكداً أنها "أفضل جمهور في العالم". وأضاف: "لا أستطيع أن أصف شعوري بمؤازرة الجماهير، فحضورهم في المباراة ضد الترجي كان له مفعول السحر في تحقيق الفوز والتتويج باللقب."

ويُذكر أن الأهلي قد حقق لقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الثانية على التوالي والثانية عشرة في تاريخه، وذلك بعد الفوز على الترجي بهدف دون رد في إياب المباراة النهائية التي أقيمت على استاد القاهرة الدولي.

انشر تعليق

جميع الحقوق محفوظة - أهلاوي أونلاين © 2024