بيبو يُبعد لاعبي الأهلي عن الإعلام ويحذرهم من الحديث عن أزمة أفشة

06 يونيو 2024
67 المشاهدات

طلب خالد بيبو، مدير الكرة بالنادي الأهلي، من جميع لاعبي الفريق عدم التطرق لأزمة محمد مجدي أفشة الأخيرة التي سيطرت على اهتمامات وسائل الإعلام في الفترة الماضية.

وشدد بيبو على ضرورة التزام جميع اللاعبين بالتدريبات والاستعداد الجيد للمرحلة المقبلة دون التشتت بأي أمور خارجية قبل استئناف بطولة الدوري المصري.

ويستعد الأهلي لمواجهة فاركو يوم 14 يونيو الجاري في بطولة الدوري، ويسعى الأحمر لتحقيق الفوز في هذه المباراة من أجل المحافظة على لقب الدوري.

وكانت الفترة الماضية قد شهدت أزمة كبيرة بسبب تصريحات أدلى بها أفشة، مما أدى إلى تغريمه من قبل الجهاز الفني لخرقه قواعد الفريق.

كما منع الجهاز الفني أفشة من المشاركة في التدريبات الجماعية لمدة يومين قبل أن ينتظم في المران أمس، وقرر بيبو منع ظهور أي لاعب من الفريق في وسائل الإعلام على خلفية أزمة أفشة.

واستأنف الأهلي تدريباته الجماعية مساء الاثنين الماضي عقب الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون بعد التتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الثانية عشرة في تاريخه.

ويغيب عن تدريبات الأهلي 12 لاعباً بسبب انضمامهم للمنتخبات الوطنية، حيث يتواجد 10 لاعبين مع المنتخب الأول وهم محمد الشناوي ومصطفى شوبير ومحمد هاني ومحمد عبد المنعم وياسر إبراهيم ورامي ربيعة ومروان عطية وإمام عاشور وأحمد نبيل كوكا وأكرم توفيق، بينما يتواجد الثنائي حمزة علاء وكرم الدبيس مع المنتخب الأولمبي.

ويستعد الأهلي لمواجهة فاركو في السابعة مساء الجمعة 14 يونيو باستاد برج العرب بالإسكندرية، في اللقاء المؤجل من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري.

ويحتل الأهلي المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري برصيد 33 نقطة بعدما لعب 15 مباراة حقق الفوز في 10 مواجهات وتعادل في 3 لقاءات وخسر مرتين وسجل لاعبوه 35 هدفاً وتلقت شباكه 16هدفاً، فيما يحتل فاركو المركز السادس عشر برصيد 21 نقطة بعدما لعب 23 مباراة حقق الفوز في 4 لقاءات وتعادل في 9 مواجهات وخسر 10 مباريات وسجل لاعبوه 22 هدفاً وتلقت شباكه 32 هدفاً.

انشر تعليق

جميع الحقوق محفوظة - أهلاوي أونلاين © 2024