كولر وبيبو ينجحان في احتواء غضب الشناوي قبل نهائي أفريقيا

12 مايو 2024
110 المشاهدات

 

عقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، وخالد بيبو مدير الكرة، جلسة مهمة مع محمد الشناوي حارس مرمى الفريق، وذلك لتصفية الأجواء وتهدئة غضبه قبل خوض نهائي دوري أبطال أفريقيا ضد فريق الوداد البيضاوي المغربي.

وجاءت هذه الجلسة بعد تصاعد ثورة غضب لدى الشناوي خلال الأيام الماضية، بسبب ما تردد عن رفضه الجلوس احتياطيًا للحارس الشاب مصطفى شوبير، الذي تألق خلال الفترة الماضية.

وخلال الجلسة، أكد كولر وبيبو للشناوي أنه الحارس رقم واحد في الأهلي ومصر، وأن مشاركة شوبير مؤقتة ولا تُقلل من قيمته. كما أوضحا له أن مشاركة شوبير في بعض المباريات، بما في ذلك نهائي دوري أبطال أفريقيا، تأتي لأسباب فنية بحتة، وذلك بعد تألقه اللافت وساهمته في وصول الفريق إلى النهائي.

وأشار كولر إلى أنه سيعود الشناوي للمشاركة أساسيًا مع الأهلي قريبًا، وأن قرار مشاركة شوبير في بعض المباريات لا يُعد تقليلًا من شأنه، بل هو قرار فني يصب في مصلحة الفريق.

وبفضل هذه الجلسة، نجح كولر وبيبو في احتواء غضب الشناوي، حيث أبدى الحارس الدولي تفهمه لوجهة نظرهما وأكد احترامه لهما ودعمه للفريق وللمصطفى شوبير خلال الفترة المقبلة.

وتأتي هذه الجلسة لتؤكد على حرص إدارة الأهلي على حل أي خلافات داخل الفريق، وذلك للحفاظ على استقراره وتركيزه قبل خوض نهائي دوري أبطال أفريقيا، الذي يسعى الفريق للفوز به للمرة العاشرة في تاريخه.

انشر تعليق

جميع الحقوق محفوظة - أهلاوي أونلاين © 2024