كولر يُحصد 22 مليون جنيه مكافأة بعد قيادة الأهلي للتتويج بدوري أبطال أفريقيا

26 مايو 2024
111 المشاهدات

حصد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، مكافأة ضخمة قدرها 22 مليون جنيه مصري، من إدارة النادي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، تقديراً لإنجازه التاريخي في قيادة الفريق للتتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الثانية على التوالي والثانية عشرة في تاريخه.

ويأتي حصول كولر على هذه المكافأة الضخمة بعد نجاحه في قيادة الأهلي لتحقيق انتصار هام على نظيره الترجي الرياضي التونسي بهدف دون رد في إياب نهائي البطولة، بعد انتهاء لقاء الذهاب بالتعادل السلبي، ليُتوج المارد الأحمر بلقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الثانية على التوالي.

وتُعد هذه المكافأة انعكاسًا لقيمة المدرب السويسري الكبير الذي نجح في فرض أسلوبه على الفريق منذ توليه المهمة، وحقق نتائج مميزة على المستوى المحلي والقاري، مما ساهم في تعزيز مكانة الأهلي كأحد أقوى أندية القارة الأفريقية.

وبهذا الإنجاز، أكد كولر جدارته بتولي مهمة تدريب الأهلي، أحد أكبر أندية إفريقيا، ونجح في حفر اسمه بأحرف من ذهب في تاريخ النادي العريق.

جدير بالذكر أن الأهلي قد حقق لقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الثانية على التوالي والثانية عشرة في تاريخه، بعد الفوز على الترجي بهدف دون رد في إياب المباراة النهائية التي أقيمت على استاد القاهرة الدولي.

انشر تعليق

جميع الحقوق محفوظة - أهلاوي أونلاين © 2024