كولر يضع شروطاً لعودة رضا سليم لتشكيل الأهلي

29 يونيو 2024
48 المشاهدات

وضع السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، عدة شروط لعودة المغربى رضا سليم لاعب الفريق للتشكيل الأساسى للمارد الأحمر بالمباريات المقبلة.

يبدو هناك حالة من عدم رضا على مستوى المحترف المغربي من جانب مارسيل كولر، لذا فضل استبعاده من مواجهة فاركو الأخيرة بالدوري، مثلما كان ينوي استبعاده أمام الزمالك في القمة لولا انسحاب الأبيض.

يتحفظ كولر على عدم أداء رضا سليم الأدوار الدفاعية في مركز الجناح، بالإضافة إلى عدم استغلال سلاح العرضيات والذي كان من أسباب رغبة كولر فى ضمه بداية الموسم، ويطالب كولر بشكل مستمر رضا سليم بضرورة تنفيذ هذه التعليمات وعدم التركيز فقط على الناحية الهجومية، ويشترط كولر تنفيذ النجم المغربى لهذه التعليمات حتى يضمن العودة لتشكيل الاهلى.

ويضع كولر الجناح المغربي تحت التقييم حتى نهاية الموسم، بعد تراجع مستواه الفترة الأخيرة، حيث يسعى السويسري لضم عناصر أكثر تميزاً فى عدد من المراكز وعلى رأسها خط الهجوم؟

خاض رضا سليم مع الأهلي 23 مباراة في جميع البطولات، بواقع 12 مباراة في الدوري المصري الممتاز، و 7 في دوري أبطل أفريقيا، و3 في الدوري الأفريقي لكرة القدم، ومباراة في السوبر الأفريقي.

نجح المغربي في المساهمة بـ6 أهداف بقميص النادي الأهلي تحت قيادة مارسيل كولر، بإحراز 5 أهداف، 4 منهم في الدوري المصري الممتاز، وهدف في الدوري الإفريقي، وصنع هدفا في الدوري.

انضم رضا سليم صاحب الـ24 عاما لصفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في صيف 2023، قادما من نادي الجيش الملكي المغربي بعقد يمتد لمدة 4 سنوات.

يستعد الاهلى لمواجهة طلائع الجيش المقرر لها السابعة مساء الاثنين المقبل على ستاد الكلية الحربية في اللقاء المؤجل من الأسبوع الثالث عشر لمسابقة الدوري المصري .

انشر تعليق

جميع الحقوق محفوظة - أهلاوي أونلاين © 2024