كولر يجهز الشحات لنهائي أفريقيا بدءًا من الإسماعيلي

28 أبريل 2024
134 المشاهدات

 

 

 

يستعد النادي الأهلي لمباراته المقبلة ضد الإسماعيلي في الدوري المصري، حيث يمنح المدير الفني السويسري مارسيل كولر فرصة المشاركة للاعب حسين الشحات صانع ألعاب الفريق، وذلك استعدادًا لنهائي دوري أبطال أفريقيا ضد الترجي التونسي.

وقد تعافى الشحات من إصابة بشرخ في الوجه أبعدته عن الملاعب لفترة، وشارك في قائمة الفريق في مواجهة مازيمبي الأخيرة، لكن كولر فضل إراحته لمنحه المزيد من الوقت لاستعادة لياقته البدنية والفنية.

ويسعى كولر لتجهيز جميع لاعبيه بأفضل وجه للمباراة النهائية، ومن المقرر أن يرتدي الشحات قناعًا واقيًا على وجهه لمدة شهرين للحفاظ على سلامته من الاحتكاك.

وفي سياق آخر، شدد كولر على ضرورة نسيان الإنجاز الأفريقي والتركيز على استئناف مشوار الدوري، مؤكدًا على أهمية الاستفادة من الإيجابيات والسلبيات التي ظهرت خلال مسيرة الفريق في دوري أبطال أفريقيا لتجنب تكرار الأخطاء في الدوري.

كما أعرب كولر عن سعادته بفوز فريقه على مازيمبي والتأهل للنهائي، مشيدًا بأداء اللاعبين وتقديمهم مباراة قوية.

وعن حارس مرمى الفريق في النهائي، قال كولر إن قراره سيعتمد على جاهزية كل من محمد الشناوي ومصطفى شوبير، بعد تقييم حالتهما في التدريبات.

وأشاد كولر بجمهور الأهلي، واصفًا إياهم باللاعب رقم 12 لدورهم الكبير في دعم الفريق خلال المباريات، ودعاهم للتواجد بكثافة في مباريات الدوري.

وأخيرًا، أكد كولر على أن لاعبيه يدخلون كل مباراة بدافع كبير، خاصة في ظل وجود منافس قوي مثل مازيمبي، مشيرًا إلى أنه تحدث معهم لزيادة التركيز واستغلال الفرص، وهو ما نجحوا في تحقيقه والتأهل للنهائي.

وعن الأفضلية النفسية للأهلي على الترجي، قال كولر إن ذلك ينطبق على الجماهير والإعلام فقط، مؤكدًا على احترامه لفريق الترجي كونه فريقًا مختلفًا يملك مدربًا جديدًا حقق الفوز ذهابًا وإيابًا على صن داونز، أحد أفضل الفرق في أفريقيا.

انشر تعليق

جميع الحقوق محفوظة - أهلاوي أونلاين © 2024