الاهلى يخشى تكرار تجربة موديست ويُحذر من التعاقد مع ماتشيس

04 يونيو 2024
43 المشاهدات

يسود القلق أروقة النادي الأهلي المصري بشأن التعاقد مع المهاجم الفنزويلي داروين ماتشيس، نجم نادي قادش الإسباني، لتدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد.

وتعود مخاوف مسؤولي الأهلي إلى تجربة الفرنسي أنتوني موديست، مهاجم الفريق السابق، والتي لم تُحقق النجاح المأمول.

ويُجيد ماتشيس اللعب بكلتا قدميه، كما يجيد اللعب في مركز الجناحين الأيسر والأيمن والمهاجم. وسجل 4 أهداف الموسم الماضي خلال 21 مشاركة له في الدوري الإسباني.

وتواصل الأهلي بالفعل مع وكيل أعمال اللاعب، إلا أن عمره (31 عامًا) يمثل عقبة رئيسية. وسيكون القرار النهائي بيد المدير الفني السويسري مارسيل كولر، وفي حال موافقته، سيتجه الأهلي للتعاقد مع النجم الفنزويلي.

ويرغب مسؤولو الأهلي في تدعيم صفوف "المارد الأحمر" بصفقات قوية لمواجهة التحديات الصعبة على المستوى العالمي، بعد التتويج بدوري أبطال أفريقيا للمرة الثانية عشرة في تاريخه.

وكان الأهلي قد تعاقد مع موديست في الصيف الماضي في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع نادي بوروسيا دورتموند الألماني. ويحتوي عقد اللاعب على بند يسمح بتمديده تلقائيًا لمدة عام آخر حال تخطى نسبة 75% من المشاركة مع الفريق، وهو ما لم يتحقق حتى الآن.

ولم يُقدم موديست مع الأهلي ما يُبرر مشاركته أساسيًا. وبالرغم من حصوله على العديد من الفرص منذ بداية الموسم، إلا أنه ظهر بمستوى متواضع في المباريات الماضية، ليصبح حبيسًا لدكة البدلاء ويشارك على فترات متباعدة.

انشر تعليق

جميع الحقوق محفوظة - أهلاوي أونلاين © 2024