الأهلي يضرب عنابة في رحلة الدفاع عن لقب كأس الكؤوس الأفريقية لكرة اليد

23 أبريل 2024
115 المشاهدات

يخوض فريق الأهلي لكرة اليد، مساء اليوم، ثاني مبارياته في الدور الرئيسي لبطولة كأس الكؤوس الأفريقية لكرة اليد، وذلك عندما يواجه فريق أولمبيك عنابة الجزائري في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر.

الحدث: مباراة الأهلي وأولمبيك عنابة في بطولة كأس الكؤوس الأفريقية لكرة اليد

التاريخ: الثلاثاء 23 أبريل 2024

الوقت: 9:00 مساءً بتوقيت مصر

المكان: الجزائر

يدخل الأهلي المباراة سعيًا للحفاظ على لقب البطولة الذي حققه في النسخة الماضية، بعد أن حقق العلامة الكاملة في الدور الأول من النسخة الحالية، حيث فاز على وفاق عين توتة الجزائري ومواطنه شبيبة كسكيدة.

تأتي هذه المباراة بعد أيام قليلة من فوز الأهلي بلقب السوبر الأفريقي على حساب غريمه التقليدي الزمالك، وهو ما يمنحه دفعة معنوية قوية لمواصلة انتصاراته في بطولة كأس الكؤوس الأفريقية.

يضم فريق الأهلي لكرة اليد نخبة من أفضل اللاعبين في إفريقيا، أمثال عبد الرحمن حميد، وعبد الرحمن طه، ومحمد إبراهيم، وعبد الرحمن علي، وإبراهيم المصري، ومحمد مجدي، ونبيل شريف، وأحمد خيري، وسيف هاني، وأحمد راضي، ومحسن رمضان، ومحمد لاشين، وياسر سيف، وأحمد عادل، وعمر خالد، وعمر سامي، وأحمد هشام، وعبد العزيز إيهاب، وأبو الفتوح أحمد.

يدخل الأهلي المباراة وهو مرشح قوي للفوز، نظراً لخبرته الكبيرة في البطولات الأفريقية، وقوة تشكيلته، ومعنوياته العالية بعد الفوز بالسوبر الأفريقي.

يسعى الأهلي لتحقيق فوزه الثاني في بطولة كأس الكؤوس الأفريقية لكرة اليد، وذلك عندما يواجه فريق أولمبيك عنابة الجزائري مساء اليوم. ويملك الأهلي كل الإمكانيات لتحقيق الفوز في هذه المباراة، والحفاظ على لقب البطولة.

انشر تعليق

جميع الحقوق محفوظة - أهلاوي أونلاين © 2024