الأهلي يجهز عدته لمواجهة مازيمبي بدعم 50 ألف مشجع في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

23 أبريل 2024
116 المشاهدات

يبدأ فريق الأهلي لكرة القدم اليوم، الثلاثاء 23 أبريل 2024، استعداداته لمباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا ضد فريق مازيمبي الكونغولي، والتي ستقام في تمام الساعة التاسعة مساءً من يوم الجمعة المقبلة الموافق 27 أبريل 2024، على استاد القاهرة الدولي.

انتهت مباراة الذهاب التي أقيمت في الكونغو بالتعادل السلبي بدون أهداف، مما يجعل مهمة الأهلي في مباراة الإياب صعبة، لكن ليست مستحيلة.

يعود لاعبو الأهلي إلى التدريبات اليوم بقيادة المدير الفني السويسري مارسيل كولر، وذلك بعد حصولهم على راحة سلبية لمدة يومين. ويركز كولر خلال التدريبات على تجهيز اللاعبين بدنياً وفنياً ونفسياً للمباراة المهمة التي تنتظرهم أمام مازيمبي.

تلقى النادي الأهلي موافقة من الجهات المختصة بحضور 50 ألف مشجع في مباراة مازيمبي، وهو ما يُعدّ دفعة قوية للاعبين في هذه المباراة المصيرية.

تأهل الأهلي إلى الدور نصف النهائي بعد أن تخطى عقبة سيمبا التنزاني، بينما تأهل مازيمبي بعد أن تخطى عقبة بترو أتليتكو الأنجولي.

يتأهل الفائز من مباراتي الأهلي أمام مازيمبي الكونغولي لمواجهة الفائز من مباراتي الترجي التونسي أمام ماميلودي صن داونز، في نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

يدخل الأهلي مباراة الإياب أمام مازيمبي بتركيز كبير وعزيمة قوية على تحقيق الفوز والتأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا للمرة الثالثة على التوالي. ويملك الأهلي كل الإمكانيات لتحقيق ذلك، بدعم من جماهيره العريضة وخبرة لاعبيه وقدرات مديره الفني.

انشر تعليق

جميع الحقوق محفوظة - أهلاوي أونلاين © 2024