الأهلي يحصل على موافقة بلعيد ويقترب من حسم أولى صفقات الموسم الجديد

02 مايو 2024
131 المشاهدات

اقترب النادي الأهلي المصري من حسم أولى صفقات الموسم الجديد لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، وذلك بضمّ اللاعب الجزائري زين الدين بلعيد مدافع نادي اتحاد العاصمة.

ووفقًا للمعلومات الواردة من الإعلامي محمد الليثي، فقد تواصلت إدارة الأهلي رسميًا مع نظيرتها في اتحاد العاصمة للتفاوض حول ضمّ بلعيد بناءً على طلب المدير الفني السويسري مارسيل كولر.

وأشار الليثي إلى أن الأهلي يرفض فكرة تفعيل الشرط الجزائي الموجود في عقد بلعيد والذي تبلغ قيمته 600 ألف دولار، ويسعى لحسم الصفقة بشكل رسمي ودون اللجوء إلى هذا الشرط.

وأكد الليثي أيضًا حصول الأهلي على موافقة اللاعب الجزائري على الانضمام إلى صفوف الفريق في الموسم الجديد، بعدما تأكدت إدارة النادي من عدم وجود رغبة جدية من الأندية الفرنسية والبلجيكية التي كانت مهتمة بضمّ اللاعب.

من جانبه، أكد الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، أن إدارة النادي تعمل جاهدة لتدعيم صفوف الفريق بلاعبين مميزين خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك لتحقيق المزيد من الإنجازات والبطولات في مختلف البطولات التي يشارك فيها الفريق.

يُذكر أن الأهلي حقق لقب بطولة الدوري المصري الممتاز في الموسم المنصرم للمرة 12 على التوالي، كما توج بلقب بطولة كأس مصر للمرة 44 في تاريخه.

انشر تعليق

جميع الحقوق محفوظة - أهلاوي أونلاين © 2024