الأهلي ينفي تغريم أفشة مليونًا ويؤكد استمرار استبعاده من التدريبات

04 يونيو 2024
72 المشاهدات

نفى النادي الأهلي توقيع أي غرامة مالية على محمد مجدي أفشة، لاعب وسط الفريق، بسبب تصريحاته الأخيرة، وذلك على عكس ما تردد خلال الساعات الماضية.

وأكدت مصادر داخل النادي أن إدارة الأهلي لم تُصدر أي قرار يتعلق بتغريم أفشة، مشيرةً إلى أن المدير الفني السويسري، مارسيل كولر، يُصرّ على استبعاد اللاعب من التدريبات لليوم الثاني على التوالي.

ويسعى مسؤولو الأهلي إلى تقريب وجهات النظر بين كولر وأفشة وتهدئة الأمور، خاصةً في ظل وجود تكهنات حول إمكانية رحيل اللاعب هذا الصيف.

وكان كولر قد قرر استبعاد أفشة من التدريبات الجماعية وخوض اللاعب تدريبات تأهيلية في صالة الألعاب الرياضية، وذلك بسبب تصريحاته الأخيرة في برنامج تلفزيوني عن تعرضه للظلم وعدم حصوله على التقدير الكافي عكس لاعبين آخرين.

يذكر أن أفشة كان قد أدلى بتصريحات مثيرة للجدل خلال ظهوره في برنامج تلفزيوني، حيث قال إنه يتعرض للظلم داخل النادي، ولا يحصل على فرص كافية للمشاركة، وأن هناك لاعبين آخرين يحصلون على امتيازات أكثر منه.

وتفاعل جمهور الأهلي مع تصريحات أفشة بشكل واسع، حيث انقسمت الآراء حول صحة ما قاله، مع مطالبة البعض بتوقيع عقوبة عليه، بينما طالب آخرون بمنحه فرصة جديدة لإثبات نفسه.

وبانتظار معرفة تطورات موقف أفشة مع الأهلي، يبقى استبعاده من التدريبات مؤشرًا على غضبه من تصريحاته، وتصميمه على اتخاذ إجراءات تأديبية بحقه.

انشر تعليق

جميع الحقوق محفوظة - أهلاوي أونلاين © 2024