الأهلي يواجه الزمالك في قمة الدوري المصري على أون تايم سبورت

22 يونيو 2024
39 المشاهدات

يبدأ فريق الكرة بالنادي الأهلي، حامل لقب دوري أبطال إفريقيا، تحضيراته لمباراة القمة المرتقبة أمام غريمه التقليدي الزمالك، المقرر لها في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، يوم الثلاثاء المقبل، على ملعب القاهرة الدولي، وذلك ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

تأتي هذه المباراة في وقتٍ حاسمٍ بالنسبة للفريقين، حيث يسعى الأهلي لاستعادة صدارة الدوري من بيراميدز، بينما يبحث الزمالك عن حجز مكانٍ له في المربع الذهبي لضمان المشاركة في البطولات القارية.

تحضيرات مكثفة للأهلي

يدخل الأهلي المباراة بمعنويات عالية بعد تتويجه بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة العاشرة في تاريخه، ويطمح لاستعادة لقب الدوري المصري الذي خسره في الموسم الماضي لصالح الزمالك.

ويعكف الجهاز الفني للفريق بقيادة السويسري مارسيل كولر على تصحيح الأخطاء التي ظهرت في المباريات الماضية، خاصةً لقاء الداخلية الأخير، وذلك لضمان تحقيق الفوز في القمة وتحقيق هدف استعادة صدارة الترتيب.

الزمالك يبحث عن الرد

من جانبه، يسعى الزمالك للرد على هزيمته أمام الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا، وتحقيق فوزٍ يمنحه دفعة معنوية قوية في سعيه لاحتلال أحد المراكز الأربعة الأولى في جدول الدوري.

ويعتمد المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا على قوة هجومه بقيادة مصطفى شعبان وأحمد سيد "زيزو" لخطف النقاط الثلاث من الأهلي.

مباراة قوية تنتظر الجماهير

وتُعد مباراة القمة بين الأهلي والزمالك واحدة من أقوى المباريات في الكرة المصرية، حيث تحظى باهتمام كبير من قبل الجماهير في مصر والعالم العربي.

وتُنقل المباراة على الهواء مباشرة عبر قناة أون تايم سبورت، ويسبقها استوديو تحليلي يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية لتقديم تحليلهم للمباراة.

من المتوقع أن تشهد المباراة نديةً واثارةً كبيرةً بين الفريقين، نظرًا لأهمية النقاط الثلاث بالنسبة لهما في سعيهما لتحقيق أهدافهما في الدوري.

انشر تعليق

جميع الحقوق محفوظة - أهلاوي أونلاين © 2024