الأهلي يواجه الزمالك في نهائي كأس مصر للكرة الطائرة بنكهة استعادة اللقب

28 أبريل 2024
153 المشاهدات

 

 

 

يخوض فريق الكرة الطائرة بالنادي الأهلي مواجهة قوية اليوم الأحد، عندما يلتقي مع نظيره الزمالك في نهائي بطولة كأس مصر للرجال للموسم المحلي 2023/2024.

وتُقام المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً على صالة العاصمة الإدارية، وتُعدّ هذه المواجهة بمثابة فرصة ذهبية للأهلي لاستعادة لقب كأس مصر الذي خسره في الموسم الماضي.

ويعقد الجهاز الفني للأهلي بقيادة الإسباني فيرناندو مونزو، آمالًا كبيرة على لاعبيه لتحقيق الفوز في هذه المباراة، حيث عقد محاضرة صباحية اليوم لمراجعة المهام المطلوبة من كل لاعب خلال اللقاء، وطالبهم بمعالجة أخطاء مباراة أمس والتركيز بشكل كامل من أجل التتويج بلقب الكأس.

وكان الأهلي قد حقق فوزًا مُقنعًا على بتروجيت في لقاء نصف النهائي بنتيجة ثلاثة أشواط نظيفة، مما يُعزز ثقته في قدرته على تحقيق الفوز على الزمالك في النهائي.

وتُعدّ هذه المباراة بمثابة اختبار حقيقي لقدرات لاعبي الأهلي، حيث سيواجهون منافسًا قويًا هو الزمالك، حامل لقب النسخة الأخيرة من البطولة.

ويسعى الأهلي إلى تحقيق الفوز في هذه المباراة لتعزيز سجله الحافل بالإنجازات، حيث يُعدّ أكثر الفرق تتويجًا بلقب كأس مصر للرجال بواقع 15 لقبًا.

 

انشر تعليق

جميع الحقوق محفوظة - أهلاوي أونلاين © 2024