الأهلي يرفض التفريط في إمام عاشور رغم العرض التاريخي

16 يونيو 2024
176 المشاهدات

بات إمام عاشور نجم وسط منتخب مصر والنادي الأهلي، هدفاً لأحد الدوريات الخليجية الكبرى وذلك بعد تألقه اللافت بقميص المارد الأحمر هذا الموسم.
كشف الإعلامي سيف زاهر عبر برنامجه “ملعب أون تايم”، تفاصيل العرض الخليجي الضخم للتعاقد مع إمام عاشور بشكل نهائي من الأهلي، هذا الصيف.
قال زاهر في برنامجه: “عرض تاريخي وأسطوري برقم ضخم قُدم من أحد الدوريات العربية الكبرى لشراء إمام عاشور من الأهلي، والعرض قد يزيد عن 200 مليون جنيه”.

وأضاف أن النادي الأهلي يرفض بشكل قاطع الاستماع لأي عروض تخص إمام عاشور، ولا توجد نية للتفريط في خدماته نظراً لكونه من أهم العناصر في الفريق.

وتابع: “من الطبيعي أن يتلقى إمام عاشور عرضاً بهذه القيمة، لأنه أحد أفضل لاعبي الدوري المصري، بالإضافة إلى أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك”.

واختتم مؤكداً: “الأهلي لن ينظر إلى أي عروض قادمة من أجل التعاقد مع إمام عاشور، مهما كانت المغريات حتى إذا وصلت العروض لـ7 ملايين دولار”.

وتعاقد الأهلي مع إمام عاشور في صيف 2023 قادماً من ميتيلاند الدنماركي، وعقد اللاعب ممتد رفقة القلعة الحمراء حتى يونيو 2028.

وخاض إمام عاشور، 33 مباراة بقميص الأهلي المصري في الموسم الجاري 2024-25، وسجل اللاعب 7 أهداف وصنع 9 تمريرات حاسمة لزملائه.

انشر تعليق

جميع الحقوق محفوظة - أهلاوي أونلاين © 2024