الأهلي يتوج بطلاً لكأس مصر بعد رباعية تاريخية على حساب الزمالك

28 أبريل 2024
127 المشاهدات

حقق فريق الكرة الطائرة للرجال في النادي الأهلي إنجازًا تاريخيًا بحصده لقب كأس مصر لموسم 2023-2024، بعد فوزه على غريمه التقليدي الزمالك بنتيجة 3-1 في المباراة النهائية التي أقيمت مساء الأحد في صالة العاصمة الإدارية الجديدة.

رباعية حمراء

وتُعد هذه البطولة الرابعة التي يحرزها الأهلي هذا الموسم، محققًا بذلك "الرباعية التاريخية" للمرة الأولى في تاريخه، بعد أن سبق له الفوز بلقب السوبر المصري والدوري المصري وبطولة إفريقيا للأندية.

مباراة قوية وشوط حاسم

شهدت المباراة ندية كبيرة بين الفريقين، حيث تمكن الزمالك من حسم الشوط الأول لصالحه بنتيجة 26-24. ولكن سرعان ما عاد الأهلي بقوة وحسم باقي الأشواط لصالحه بنتائج 25-19 و25-16 و25-20، ليُتوج بطلاً لكأس مصر للمرة 22 في تاريخه.

عودة قوية للأحمر

ويُعد هذا الفوز بمثابة عودة قوية للأهلي لمنصة تتويج كأس مصر بعد غياب دام 4 سنوات، حيث كان آخر لقب له في البطولة عام 2020 عندما تغلب على طلائع الجيش.

فرحة عارمة

عقب المباراة، عبر لاعبو الأهلي عن فرحتهم العارمة بهذا الإنجاز التاريخي، مؤكدين على تواصل العمل الجاد لتحقيق المزيد من الإنجازات والبطولات في المستقبل.

خيبة أمل زملكاوية

من ناحية أخرى، عبر لاعبو الزمالك عن خيبة أملهم لعدم فوزهم باللقب، مؤكدين على أنهم سيواصلون العمل الجاد للعودة أقوى في الموسم القادم.

انشر تعليق

جميع الحقوق محفوظة - أهلاوي أونلاين © 2024