الشناوي وديانج وياسر إبراهيم ينضمون لبعثة الأهلي المتجهة لتونس.. مشاركتهم في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا غير مؤكدة

14 مايو 2024
91 المشاهدات

يُسافر الثلاثي محمد الشناوي وأليو ديانج وياسر إبراهيم، لاعبو الأهلي، غدًا الأربعاء مع بعثة الفريق المتجهة إلى تونس، استعدادًا لمواجهة الترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وتشير مصادر مقربة من النادي إلى أن الثلاثي جاهز طبياً للمشاركة في المباريات، بعد تعافيهم من الإصابات التي تعرضوا لها مؤخرًا.

ولكن، لا يزال من غير المؤكد مشاركتهم في المباراة، حيث يُفضل المدير الفني مارسيل كولر عدم الدفع بأي لاعب عائد من إصابة في المباريات الرسمية قبل مشاركته لعدة أيام في التدريبات الجماعية.

ويُعدّ كولر من المدربين الذين لا يتسرّعون في الدفع باللاعبين العائدين من إصابة، مما يعني أن قرار مشاركة الشناوي وديانج وياسر في المباراة سيكون مرهونًا بحالتهم الجسدية وتقييم كولر الفني.

وإلى جانب ذلك، يُمكن أن يلعب عامل الخوف من تفاقم الإصابة دورًا في قرار كولر، خاصةً مع أهمية هذه المباراة بالنسبة للأهلي.

وبغض النظر عن مشاركتهم من عدمها، فإن وجود الشناوي وديانج وياسر مع بعثة الفريق يُعزّز من روحه المعنوية، ويُؤكّد على رغبة الجميع في تحقيق الفوز والتتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الثانية عشر في تاريخ النادي.

انشر تعليق

جميع الحقوق محفوظة - أهلاوي أونلاين © 2024