مفاجأة مدوية: طاقم تحكيم مصري مرشح لإدارة قمة الأهلي والزمالك

22 يونيو 2024
62 المشاهدات

أعلن محمد فاروق، نائب رئيس لجنة الحكام داخل اتحاد الكرة، عن مفاجأة مدوية بشأن هوية حكم مباراة القمة المرتقبة بين الأهلي والزمالك في الدوري المصري الممتاز.

وأكد فاروق، في تصريحات تليفزيونية، أن هناك طاقم تحكيم مصري مرشح لإدارة المباراة، وذلك على الرغم من مطالبات البعض بإسناد مهمة التحكيم إلى حكم أجنبي.

مصرية التحكيم تعود للقمة

وتأتي هذه الخطوة لتؤكد عودة التحكيم المصري لإدارة قمة الأهلي والزمالك بعد غياب دام لعدة سنوات، حيث تم الاستعانة بحكام أجانب في العديد من المباريات الماضية بين الفريقين.

وأوضح فاروق أن "إدارة القمة بطاقم تحكيم أجنبي لا يعني تراجع الحكم المصري، ولجنة الحكام تريد طاقم تحكيم مصري للقمة واتحاد الكرة يريد حكم أجنبي، نريد المصلحة العامة ولن ندخل في صراع بسبب الخلاف على هوية حكم القمة بين أجنبي ومصري".

معايير اختيار الحكم

وأشار فاروق إلى أن اختيار الحكم المصري لإدارة القمة جاء بناءً على معايير محددة، منها خبرته وكفاءته وأدائه في المباريات السابقة.

وأكد أن "لا يمكن الحكم على أداء البنا والغندور مؤخرا، بيريرا رجل ديمقراطي ويعود لنا في اتخاذ القرارات وكنت مشغولا بالحج في الأيام الماضية.. وبيريرا قيم البنا والغندور بشكل إيجابي (فوق 7 من 10) خلال مباراة الزمالك والمصري".

ترقب جماهيري

وتُلقي هذه الخطوة بظلالها على المباراة المرتقبة بين الأهلي والزمالك، حيث تزداد حدة التنافس بين الفريقين داخل وخارج الملعب.

ويترقب عشاق كرة القدم في مصر والعالم العربي بشغفٍ كبيرٍ هوية الحكم الذي سيُدير هذه المباراة الحاسمة، خاصةً بعد تأكيد فاروق على أن الاختيار سيتم بناءً على معايير الكفاءة والخبرة.

انشر تعليق

جميع الحقوق محفوظة - أهلاوي أونلاين © 2024