محمد الشناوي يعود لحراسة مرمى الأهلي في قمة الدوري

22 يونيو 2024
68 المشاهدات

كد مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، عودة الحارس الدولي محمد الشناوي لحراسة مرمى الفريق في مباراة القمة المرتقبة ضد الزمالك، المقررة يوم الثلاثاء المقبل في الجولة 27 من الدوري المصري الممتاز.

وكان الشناوي قد غاب عن مباراة الداخلية الأخيرة التي فاز بها الأهلي بهدفين مقابل هدف، وذلك بقرار من الجهاز الفني لإراحته بعد فترة غياب طويلة بسبب الإصابة.

راحة الشناوي ضرورية

وأوضح كولر في تصريحات صحفية، أن قرار إراحة الشناوي جاء خوفًا من تعرضه للإرهاق الذهني أو الإصابات، خاصةً بعد عودته للمشاركة مؤخرًا مع الأهلي ومنتخب مصر.

وأكد كولر أنه تحدث مع الشناوي، الذي أبدى تفهمه لقرار الراحة، وأنه سيكون جاهزًا للمشاركة في مباراة القمة.

ثقة كبيرة في شوبير

وأشاد كولر بأداء الحارس مصطفى شوبير، الذي شارك بدلاً من الشناوي في مباراة الداخلية، وقدم مستوى مميزًا ساهم في فوز الفريق.

وقال كولر: "شوبير قدم معنا مباريات قوية وهو حارس جيد، ونثق في قدراته على حراسة مرمى الأهلي ببراعة في أي وقت".

الأهلي يبحث عن تعزيز مركزه

يدخل الأهلي مباراة القمة وهو يحتل المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 42 نقطة، بفارق الأهداف عن المصري صاحب المركز الثالث.

ويسعى الأهلي لتحقيق الفوز في هذه المباراة من أجل تعزيز مركزه في جدول الترتيب وتقليص الفارق مع المتصدر الزمالك، الذي يتواجد في قمة الترتيب برصيد 45 نقطة.

مباراة قوية تنتظر الجماهير

وتُعد مباراة القمة بين الأهلي والزمالك واحدة من أهم المباريات في الكرة المصرية، حيث تحظى باهتمام كبير من قبل الجماهير في مصر والعالم العربي.

ومن المتوقع أن تشهد المباراة نديةً واثارةً كبيرةً بين الفريقين، نظرًا لقوة المنافسة بينهما ورغبتهما في تحقيق الفوز.

انشر تعليق

جميع الحقوق محفوظة - أهلاوي أونلاين © 2024