موعد حاسم الأهلي والزمالك يتواجهان غدًا لتحديد بطل دوري المحترفين لكرة اليد

23 مايو 2024
61 المشاهدات

أعلن اتحاد كرة اليد المصري عن تعديل موعد مباراة الأهلي والزمالك في إياب نهائي دوري المحترفين لكرة اليد للموسم 2023/2024، لتقام غدًا الجمعة الموافق 24 مايو 2024 في تمام الساعة السادسة مساءً بدلاً من التاسعة مساءً، على صالة حسن مصطفى بالسادس من أكتوبر.

وتأتي هذه المباراة الفاصلة لتحديد بطل الدوري بعد تعادل الفريقين في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، حيث فاز الأهلي في المباراة الأولى بنتيجة 26/25، بينما حقق الزمالك الفوز في المباراة الثانية بنتيجة 29/25.

وسيتم السماح بحضور 50 فردًا من كل نادٍ، و25 فردًا لكل مجلس إدارة من كلا الناديين، و50 فردًا لاتحاد اللعبة، و45 فردًا للجنة المنتخبات، و15 إعلاميًا، وذلك وفقًا لقرارات الاجتماع الأمني لمباراة البلاي أوف النهائي.

وتشهد هذه المباراة تطبيق اللجوء إلى رميات الجزاء في حال انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل، كما هو معمول به في باقي مسابقات كرة اليد المصرية.

وإلى جانب هذه المباراة، تقام غدًا أيضًا مباريات دور ربع النهائي في بطولة كأس مصر لكرة اليد للموسم 2023/2024، في أربع مواجهات مهمة تقام على أربع صالات مختلفة في تمام الساعة السادسة مساءً.

طلائع الجيش vs البنك الأهلي

  • الزمالك vs اتحاد الشرطة
  • سموحة vs هليوبوليس
  • سبورتنج vs أصحاب الجياد

ختامًا، تُعد مباراة الغد بين الأهلي والزمالك حدثًا رياضيًا هامًا ينتظره عشاق كرة اليد المصرية، حيث ستحدد هوية بطل دوري المحترفين للموسم الحالي.

انشر تعليق

جميع الحقوق محفوظة - أهلاوي أونلاين © 2024