مصطفى شوبير يكشف سبب استمراره في الأهلي محمود الخطيب رفض رحيلي عدة مرات

28 مايو 2024
75 المشاهدات

كشف حارس مرمى النادي الأهلي مصطفى شوبير عن رفض محمود الخطيب، رئيس النادي، عدة مرات رحيله في الفترة الماضية على سبيل الإعارة.

وقال شوبير في تصريحات تلفزيونية: "فكرت كثيرا في الرحيل عن النادي الأهلي على سبيل الإعارة من أجل المشاركة، وكل مرة يتم الرفض من جهات مختلفة سواء لجنة التخطيط أو المدرب رغم حاجتي للمشاركة".

وأضاف: "محمود الخطيب، رئيس النادي، كان من أكثر الناس التي رفضت خروجي على سبيل الإعارة، لأنه يعتقد بأنني سأكون حارسًا جيدًا ومميزًا، وهو الأمر الذي أفصح عنه لي أمير توفيق، مدير التعاقدات خلال الفترة الماضية".

وتابع: "مارسيل كولر، أبلغني بأنني سوف أكون الحارس الأساسي في مواجهة بلدية المحلة ومباراتي نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد عودة محمد الشناوي للتدريبات، والأخير تقبل القرار".

وأنهى شوبير حديثه: "من الطبيعي أن يشعر محمد الشناوي بالحزن لعدم المشاركة، لكنه في الأخير تقبل الأمر واحترم قرار المدرب".

يُذكر أن مصطفى شوبير حافظ على نظافة شباكه في 9 مباريات متتالية بدوري أبطال أفريقيا، كأول حارس يصل لهذا الرقم بتاريخ المسابقة.

وتوج النادي الأهلي بلقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الثانية تواليا والـ 12 في تاريخه، بعد الفوز على الترجي الرياضي التونسي بهدف نظيف، السبت الماضي عقب التعادل السلبي في الذهاب.

انشر تعليق

جميع الحقوق محفوظة - أهلاوي أونلاين © 2024