وفد من الأهلي الليبي يزور الأهلي المصري لتهنئة بالقارية

30 مايو 2024
48 المشاهدات

قام وفد من نادي الأهلي الليبي، يضم معتز الرقيعي نائب رئيس النادي، وعلي الفايدي مسؤول التعاقدات، وأحمد العوامي مسؤول العلاقات العامة، بزيارة مقر نادي الأهلي المصري في الجزيرة، اليوم الأربعاء.

تبقى قضية كريستو معلقة، مع ترقب ما إذا كان سيتوصل إلى اتفاق مع الإدارة بشأن البقاء أو الرحيل، أو سيُصعّد الأزمة أكثر.

يُعد رحيل كريستو عن الأهلي أمرًا واردًا، خاصةً مع عدم مشاركته بانتظام، ورغبة الجهاز الفني في الاستغناء عن خدماته. لكن رفضه للإعارة يُصعّد الأزمة ويُرجئ حسم مصيره.

جاءت زيارة وفد الأهلي الليبي من أجل تقديم التهنئة لمجلس إدارة الأهلي المصري برئاسة الكابتن محمود الخطيب وجماهيره، بمناسبة الفوز بدوري أبطال أفريقيا للمرة الثانية عشرة في تاريخ النادي، والتأكيد على العلاقة القوية بين الناديين.

أكد معتز الرقيعي نائب رئيس الأهلي الليبي على اعتزاز ناديه بالعلاقات القوية مع نادي القرن، وسعيه لتعزيز التعاون بين الجانبين خلال الفترة المقبلة.

أشار الرقيعي إلى أن الأهلي المصري قدم نموذجًا فريدًا للنجاح على صعيد البطولات والبنية التحتية والرعاية والتسويق، في تجربة مميزة يتطلع الجميع للاستفادة منها وتطبيقها.

استقبل الدكتور سعد شلبي، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، وفد الأهلي الليبي، وقدم لهم درع وعلم الأهلي المصري، بينما أهدى الوفد الليبي قميص ناديه للأهلي المصري تقديرًا للحفاوة البالغة والاستقبال الحافل.

تُجسد زيارة وفد الأهلي الليبي لنادي الأهلي المصري عمق العلاقات الأخوية بين الناديين، وتُعزز من رغبة الطرفين في تبادل الخبرات وتطوير أواصر التعاون في المستقبل.

انشر تعليق

جميع الحقوق محفوظة - أهلاوي أونلاين © 2024