شوبير ينفي رفض الشناوي الجلوس على دكة البدلاء ويؤكد على ثقته في حراس الأهلي

23 مايو 2024
83 المشاهدات

نفى الإعلامي أحمد شوبير ما تردد في الفترة الأخيرة عن رفض محمد الشناوي، حارس مرمى الأهلي، الجلوس على دكة البدلاء في مباراة بلدية المحلة الأخيرة.

وأكد شوبير في تصريحاته لبرنامج "مع شوبير" على راديو أون سبورت إف إم أن الشناوي تعرض لحملة ظالمة خلال الفترة الماضية، وأنه لم يرفض الجلوس على دكة البدلاء، بل سافر مع الفريق ومارس مهامه ككابتن للأهلي، وكان متواجدًا في المؤتمر الصحفي لمباراة الذهاب في نهائي دوري أبطال أفريقيا ضد الترجي التونسي، وعلى دكة البدلاء.

وعبر شوبير عن ثقته الكبيرة في قدرات الشناوي، ووصفه بأنه حارس مرمى منتخب مصر الأساسي منذ عام 2019، وأنه لا يستحق ما يقال عنه.

كما أشاد شوبير بثقة جماهير الأهلي في الشناوي، وأكد أن اللاعب ليس لديه عروض خارجية ولديه انتماء شديد للنادي.

وأشار شوبير إلى أن الأهلي يمتلك حراس مرمى آخرين كبار مثل حمزة علاء ومصطفى مخلوف، وأنه تابع أداء علاء في مباريات المنتخب الأولمبي وانبهر بأدائه، بينما يفتقر مخلوف إلى الخبرة.

وختم شوبير حديثه بالتأكيد على أن الأهلي لديه حراس مرمى كبار قادرون على حماية مرماه، وأن وجود منافسة في هذا المركز أمر إيجابي.

في سياق متصل، بدأ الأهلي استعداداته لمواجهة الترجي التونسي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا، حيث عقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، محاضرة فنية مع اللاعبين، تحدث خلالها عن بعض الأمور الفنية الخاصة بمباراة الذهاب التي انتهت بالتعادل السلبي.

وخاض الفريق فقرة بدنية بجانب بعض الجمل التكتيكية وفقرة لحراس المرمى تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب حراس المرمى بالفريق.

فيما واصل عمرو السولية، لاعب وسط الفريق، خوض برنامج تأهيلي للتعافي من إصابة العضلة الضامة التي أبعدته عن تدريبات ومباريات الأهلي الأخيرة.

انشر تعليق

جميع الحقوق محفوظة - أهلاوي أونلاين © 2024