طاهر محمد طاهر يقترب من الرحيل عن الأهلي بعد تراجع مستواه

07 مايو 2024
118 المشاهدات

بات مستقبل طاهر محمد طاهر، جناح النادي الأهلي، غامضًا، حيث يقترب من الرحيل عن القلعة الحمراء في نهاية الموسم الجاري، وذلك بعد تراجع مستواه بشكل ملحوظ خلال الفترة الأخيرة.

ووفقًا لما نشرته جريدة "الوطن"، فإن طاهر محمد طاهر من بين اللاعبين المرشحين للرحيل عن صفوف الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصةً بعد استبعاده من التشكيلة الأساسية للمباراة الرابعة على التوالي، حيث لم يشارك في لقاء الاتحاد السكندري اليوم بقرار من المدير الفني السويسري مارسيل كولر.

وتُشير التوقعات إلى أن المباريات المقبلة، بدءًا من لقاء الترجي الرياضي التونسي، في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا المقرر له في 18 مايو الجاري، ستكون حاسمة في تحديد مصير طاهر محمد طاهر مع النادي الأهلي.

ويعاني طاهر من تراجع واضح في مستواه، حيث فقد ثقته من قبل الجهاز الفني، وذلك بسبب عدم استغلاله للفرص التي حصل عليها خلال المباريات السابقة، بالإضافة إلى وجود لاعبين آخرين في مركزه يؤدون بشكل أفضل عندما يحصلون على الفرصة.

وخلال الموسم الجاري، لم يسجل طاهر محمد طاهر سوى هدف واحد وصنع 3 أهداف خلال 946 دقيقة لعبها بقميص النادي الأهلي، وهو ما يُعدّ رقمًا ضعيفًا لا يتناسب مع إمكانياته.

وتُعدّ هذه التطورات بمثابة ضربة قوية لطموحات طاهر محمد طاهر، الذي يسعى لاستعادة مكانته الأساسية في صفوف الأهلي، لكنه سيواجه مهمة صعبة في ظل وجود منافسة قوية في مركزه.

انشر تعليق

جميع الحقوق محفوظة - أهلاوي أونلاين © 2024