تأكيد رسمي مباراة الأهلي والترجي في رادس لا تغيير على موعد نهائي دوري أبطال أفريقيا

02 مايو 2024
124 المشاهدات

أكد هشام بن عمران، عضو الاتحاد التونسي لكرة القدم، أن مباراة الترجي مع ضيفه الأهلي المصري في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا ستقام في ملعب رادس، وذلك في رد رسمي على ما تردد حول نقل المباراة إلى ملعب محايد.

وأوضح بن عمران في تصريحاته عبر قناة "أون تايم سبورتس"، أن قرار نقل المباراة من ملعب رادس لا أساس له من الصحة، وأن المباراة ستقام في تونس كما هو مقرر.

وأشار عضو الاتحاد التونسي إلى أن القرار الخاص بمنع رفع علم تونس في المنافسات الأولمبية بسبب عقوبة المنشطات يخص فقط الألعاب الأولمبية، ولا يشمل بطولة دوري أبطال أفريقيا.

و أكد بن عمران أن نادي الترجي لم يطلب طاقم حكام أجنبي لإدارة المباراة، وأن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) هو من سيحدد ما إذا كان ملعب رادس سيُفتح بكامل سعته أم لا خلال المباراة النهائية.

يذكر أن الترجي التونسي قد تأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد فوزه على صن داونز الجنوب أفريقي في مباراتي ذهاب وإياب الدور نصف النهائي بنتيجة 1-0.

وتُقام مباراة الذهاب في نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الترجي والأهلي يوم السبت 18 مايو الجاري على الملعب الأولمبي حمادي العقربي برادس في تونس، بينما تقام مباراة الإياب في القاهرة على استاد القاهرة الدولي يوم السبت 25 مايو الجاري.

انشر تعليق

جميع الحقوق محفوظة - أهلاوي أونلاين © 2024