اتحاد الكرة ينتظر رد فيفا للبت في شكوى الأهلي ضد محمد الشيبى

07 مايو 2024
121 المشاهدات

ينتظر اتحاد الكرة المصري رد الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" على استفساره حول الحالات التي يمكن فيها اللجوء إلى القضاء والمحاكم المدنية، وذلك قبل إصدار قرارات لجنة الانضباط في شكوى النادي الأهلي ضد محمد الشيبى، لاعب بيراميدز.

ويهدف اتحاد الكرة من خلال مخاطبة الفيفا إلى تحصين قرارات لجنة الانضباط، خاصةً في ظلّ احتمالية لجوء الشيبى إلى المحاكم المدنية.

وتأتي هذه الخطوة من جانب اتحاد الكرة بعد أن أرسل النادي الأهلي خطابًا رسميًا يطالب فيه بردٍّ نهائيّ وعاجل لاستكمال الإجراءات قبل التصعيد أمام الجهات الدولية المختصة، وذلك بسبب لجوء الشيبى للقضاء في أزمته مع حسين الشحات، لاعب الأهلي.

وأكد النادي الأهلي في خطابه أن الشيبى خالف لوائح الاتحاد المصري لكرة القدم ولائحة فيفا، وأنّ الجهة المنوطة بالنظر في هذه المخالفة هي لجنة الانضباط.

يُذكر أن لجنة الانضباط قد عقدت جلسة استماع الأسبوع الماضي للنظر في شكوى الأهلي ضد الشيبى، ومن المقرر أن تصدر قرارها في وقت لاحق.

وتُعدّ هذه القضية بمثابة اختبار لسلطة اتحاد الكرة المصري في فرض قواعده ولوائحه، خاصةً مع تزايد لجوء بعض اللاعبين إلى المحاكم المدنية للطعن في قرارات الاتحاد.

انشر تعليق

جميع الحقوق محفوظة - أهلاوي أونلاين © 2024