تريزيجيه لا مفاوضات مع الأهلي حاليًا وأنشيلوتي حاول ضمي لنابولي

23 مايو 2024
94 المشاهدات

أكد محمود حسن تريزيجيه، لاعب منتخب مصر وطرابزون سبور التركي، أنه لا توجد أي مفاوضات حالية مع النادي الأهلي للعودة إلى صفوفه خلال الفترة المقبلة، وذلك على الرغم من الشائعات التي ترددت مؤخرًا حول هذا الأمر.

وأوضح تريزيجيه في حديثه عبر برنامج "اللعيب" المذاع على قناة "إم بي سي مصر" أنه ملتزم بعقده مع طرابزون سبور، والذي يمتد لعامين آخرين.

وقال تريزيجيه: "لا يوجد تواصل مع مسؤولي الأهلي بشأن عودتي، وهذا النادي بيتي وتحت أمره بكل تأكيد، ولكنني أفضل الاستمرار في رحلة احترافي، ولا يزال عقدي مع طرابزون سبور مستمر لمدة عامين".

وأكد تريزيجيه أيضًا أنه لن يلعب لأي نادٍ منافس للأهلي في حال عودته إلى مصر، مشيرًا إلى أنه يرفض فكرة اللعب للزمالك أو بيراميدز.

وصرّح تريزيجيه: "إذا الأهلي لم يرغب في التعاقد معي، فأنا لن ألعب لأي نادٍ منافس له سواء الزمالك أو بيراميدز، والمقابل المادي لا يعنيني".

وكشف تريزيجيه عن محاولة كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد الحالي، ضمه إلى نادي نابولي الإيطالي خلال فترة توليه تدريب الفريق، لكن إصابته بالرباط الصليبي حرمته من هذه الفرصة.

وقال تريزيجيه: "كارلو أنشيلوتي كان يضعني ضمن اختياراته أثناء تدريبه لفريق نابولي، وكنت وقتها ضمن صفوف قاسم باشا التركي، وإصابتي بالرباط الصليبي وقتها حرمتني من هذه الخطوة".

انشر تعليق

جميع الحقوق محفوظة - أهلاوي أونلاين © 2024