ياسر إبراهيم يعود لدفاع الأهلي بعد مباراة العودة أمام مازيمبي الكونغولى

21 أبريل 2024
105 المشاهدات

يستعيد فريق الاهلى بقيادة السويسري مارسيل كولر جهود نجمه ياسر إبراهيم مدافع الفريق عقب مباراة مازيمبى الكونغولى فى إياب نصف نهائى دوري أبطال أفريقيا. واقترب ياسر ابراهيم من إنهاء برنامجه التأهيلى للتعافى من مزق العضلة الخلفية والذى أبعده عن مباريات الأهلى طوال الفترة الماضية.

 

وعادت بعثة فريق الكرة بالنادى الأهلى برئاسة الدكتور محمد شوقى من الكونغو، صباح اليوم السبت، عقب خوض مباراة مازيمبى فى ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، والتى أقيمت عصر أمس السبت على ملعب تى بى مازيمبى وانتهت بالتعادل السلبى.

 

وتأهل الأهلي للدور نصف النهائي بعد أن تخطى عقبة سيمبا التنزاني بالفوز ذهابًا بهدف نظيف عن طريق أحمد نبيل كوكا في ملعب بنجامين مكابا، والفوز إيابًا بهدفين دون رد على استاد القاهرة بتوقيع عمرو السولية ومحمود عبد المنعم كهربا.

 

وبلغ مازيمبي الدور نصف النهائي بعد أن تخطى عقبة بترو أتليتكو الأنجولي، بعد أن تعادلا ذهابًا بدون أهداف في الكونغو، قبل أن يفوز إيابًا في أنجولا بهدفين لهدف.

 

ويستعد الاهلى لمواجهة مازيمبى مجدداً في التاسعة مساء الجمعة المقبلة على ستاد القاهرة الدولى في إياب نصف نهائي دوري ابطال افريقيا.

 

ويتأهل الفائز من مباراتي الأهلي أمام مازيمبي الكونغولي لمواجهة الفائز من مباراتي الترجي التونسي أمام ماميلودي صن داونز، في نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

تلقى النادي الأهلي موافقة من الجهات المختصة بحضور 50 ألف مُشجع في مباراة مازيمبي لدعم المارد الأحمر في اللقاء المصيري.

 

انشر تعليق

جميع الحقوق محفوظة - أهلاوي أونلاين © 2024